[فديو] GD في برنامج Guerilla Date مترجم

صورة

( جيدي لعب لعبة التخاطر مع فان لمعرفة ما اذا كانوا سيقولون نفس الشيء)
س: GD أو TOP؟
GD: TOP

صورة

GD : هناك كاميرة مراقبه في كل مكان داخل المبنى واي جي. انه الرئيس التنفيذي لشركة واي جي يراقبنا. -CON-

صورة

لقد غفوت أثناء العمل ، وتلقيت مكالمه من الواي جي وقال : “لماذا أنت نائم؟”

GD: أنا لست عبقريا ولكن أنا من النوع الذي يعمل بجد. العبقرية هي هيونغ دون. انه يدهشني. أنا أحب ذلك إذا كان يأتي إلى واي جي كممثل.

GD: قال سينقري صنع ألبوما فقط في 2-3 أسابيع. انه عبقري حقيقي. أنا غيور من قوته.

GD: أنه من الجيد دائما أن تسمع أحدهم يقول لي أنني وسيم ~ ولكن أنا أحب أن أسمع من يقول لي “أوبا” أكثر من غيرها.

^ ترجمتي

———————————————————

 

ترجمة حساب @arab_vvip

GD: أنا لن أذهب إلى شركة ترفيه أخرى. YG مثل الاسرة. أنا قريب من الرئيس التنفيذي يانغ وأتحدث معه كثيرا

BXgaK01IcAAh_TA

 

GD: في هذا اليوم لم استطع حقاً ان اظهر وجهي للمعجبين لقد كان متورماً

– GD: أحسد سنقري على نشاطه ،توب على مظهره ،تيانق على مشاعره ،ديسونق على جسده

BXgdXCRIYAEyHFf

 

GD: قبل ايام قليله مضت يو جاي سوك هيونق أخبرني انه يريد القدوم هو ووالديه الى واي جي للاكل

BXgfHcgCcAMG_Kn

 

المراسل: اسأل شيء لنجمك! الفتى: ماذا يفعل يونغ بي الآن؟ GD: … انه يعمل على الالبوم

BXgfMzKCIAA0mgp

 

GD عمل قلب لصاحبة المحل لانها اعطته نظارات مجانا في HongDae ^^

 

أي ترجمه بأنزلها هنا.

ترجمتي + ترجمة حساب @arab_vvip

By M U L L I.

Leave a Reply

