ترجمة أغنية – ميسيينق يو – لـ توني ون بالعربي.

صورة

هيلو قايز : )

كيف حالكم مع الأم في حق توني ون ؟ هه أنا أتخرفنت جدا.

اليوم قررت أترجم كلمات أغنية توني ون وكانت جدا سهله وحبيت أنزلها وكذا

الترجمه :

توقف عن التصرف ب أريحيه … أنا وأنت مازلنا غرباء
توقف عن التذمر وكأنك تبدو طفل … لأننا لم نبدأ حتى الآن

أنا لا أحب الحب الذي هو مثل طفل يلعب بالنار … أنا فقط جائعه قليلا ، أنا بخير
لا في الواقع، أنا …….

لا أزال أكرهك ،لماذا سمحت لي بالذهاب
لا يزال قلبي يتجمد … أفتقدك، أفتقدك، أفتقدك
أفتقدك، أفتقدك

توقف بكونك واظح
لأن العالم كان دائما مظلم (هل سمعت ما قلت)
كيف يمكنك أن تبتسم بإبتسامه مشرقه؟ (ماذا )
ولكن بالنظر عن كثب، أنا أرى أن وجهك حزين
(وأنا أعلم لقد كنت هناك قبل)…

أنا لا أحب الحب أساس أخلاقي للبالغين
أنا فقط متعب قليلا، أنا بخير
لا في الواقع، أنا ……..

لاا أزال أكرهك ،لماذا سمحت لي بالذهاب
لا يزال قلبي يتجمد … أفتقدك، أفتقدك، أفتقدك
أفتقدك، أفتقدك

الحب في شبابي انتهى  … أرجوك كن سعيدا
حتى بعد مرور وقت طويل، دعنا نتذكر كلا منا
أن كل منا كان لبعضنا البعض ثم عدنا
أن كل منا كان لبعضها البعض ثم عدنا

^ الترجمه مشي حالك لأنوا أول مره أترجم , بس ماعليكم أهم شيء الخلاصه هه.

يلا علقوا وكذا عشان تحمسوني أترجم , خلاص أمزح ههههههههههههههههههههههههه

By M U L L I.

9 comments on “ترجمة أغنية – ميسيينق يو – لـ توني ون بالعربي.

Leave a Reply

