روايه – أنا سأخبره أولا – البارت الأول

صورة

– البارت الأول –

إذا كنت تريد حقا شيء , فأفعله و لو كانت المواجهه قاسيه ! فيمكن أن تصل الى نتيجتك – كيم مولي ♡

– في شركة الواي جي – الوقت هو الساعه 1 ظهرا –

عندما كانوا بيق بانق ذاهبين الى مسكنهم.

جي دراقون : أوه أنهم حقا جميلات , أخبرني الواي جي بأنهم حقا موهوبات !
تيانق : نعم ولطيفات أيضا “)
سينقري : نعم لقد رأيت مقطع فيديو لمينزي وهي ترقص أن رقصها مذهل حقا مذهل مذهل بشكل كبير !!!!!!
جي دراقون : أوهه أنا متشوق لرؤيتهم , وبإمكاني أيضا تدريبهم وتسجيل بعض من أغانيهم : )
توب : سيكون هذا مسلي حقا يا جي دي : )
جي دراقون : هههههههه نعم.
– جميعهم ضحكوا قليلا –
ديسونق فتح باب المسكن : أوه أنا متعب حقا أريد أن أنام : (
تيانق : وأنا أيضا : (
ديسونق : فلنذهب لننام !
– جي دراقون له غرفه خاصه , تيانق و سينقري في غرفة , توب وديسونق في غرفه –
جميعهم ذهبوا الى غرفهم
– في غرفه جيدي –
رن جوال جي دي و رفع الهاتف ورأى الرقم وأجاب
…… : إذهب الى مكتبي الان أريدك
جيدي : حسنا سوف أتي

——————————————————————————–

– في السوق عند توني ون –

سي ال و كيم مولي مع بعضهم في محل الفاشن والأزياء و دارا وبوم ومينزي يتسكعون في السوق : ).

سي ال : أوه ماي قاش مولي أنظري الى هذا الحذاء أنه رائع جدا : (
مولي : واااااه حقا أنه رائع , لديك ذوق جميل في أختيار الأحذيه
سي ال : نعم أنا اعلم ذلك -ضحكت-
مولي : هههه حسنا أنا كنت أمازحك لا تغتري فقط : )
سي ال : حسننا شكرا مولي , ‘)
مولي : وااااااااااااااههه أنظري أن هذا الفستان حقا حقا حقا جميل : ( لقد وقعت في حبه حقا !!!
سي ال : اوه مولي ليس سيئ حقا , ولكنه ليس رائع أيضا !
مولي : هه أنه يعجبني , إذا لا داعي بأن تجرحي قلبي : (
سي ال : اوه هههههههههههههههههههههههههههههه أنك حساسه حقا
مولي : هههههههههههههههههههههههههههههههه , انا لست كذلك : )

– أنتهوا بسرعه من شراء بعض الأحذيه والملابس والأكسسورز , وقاموا بالذهاب لمقابلة بوم ومينزي و دارا ومن ثم الذهاب الى المسكن –
سي ال : أتصلي بالفتيات لكي نذهب الى المسكن الان : )
مولي : حسنا.
– أتصلت مولي ب دارا ولم تجب و بوم لم تجب و مينزي لم تجب –
مولي : أوه أنهم لا يجيبون على جوالاتهم ؟
سي ال : كعادتهم ينسون أنفسهم عند التسوق , اوهه : ( فلنذهب للبحث عنهم بسرعه
– بدأوا يبحثون عنهم الى ان وجدوهم –
سي ال : أوه ماي قاش , الى متى وأنا أخبركم عندما نفترق ضعوا أجهزتكم في أيديكم لكي نستطيع الأتصال بكم ؟
بوم : أوه سي ال انا اسفه حقا : (
مولي : حسنا لنذهب لشراء الأكل ونذهب الى المسكن
– ذهبوا لشراء الأكل ودخلوا الى سيارتهم الخاصه وبدأوا يتحدثون عن ترسيمهم وأنهم متحمسين –
سي ال : أوه انا حقا متحمسه -ضحكت-
بوم : و أنا أيضا أريد أن أغني بكل مشاعري وأرقص لمعجبيني أنه شيء رائع جدا : (
دارا : -ضحكت- نعم انه شعور جميل عند دخولنا الى الستيج ويبدأون يصرخون الفانز هههههه
بوم : نعم انه رائع
مولي : وااااه حقا متحمسه أريد أن أعامل الفانز بشكل جيد : ( أريد أن اتواصل معاهم جميعا
سي ال : أوه مولي أن هذا عصب حقا : )
مولي : حسنا لكن انا اريد ذلك -ضحكت-
عند وصولهم رأوا العديد من الفانز !!!!!!!!!!!
سي ال : أوه ماذا هنالك : (
بوم : أوه أنني أرى سيفين يخرج من المبنى
دارا : إذا فلننتظر الى أن يذهب سيفين , لكي نستطيع الدخول بسهوله
مينزي : نعم انها فكرة جيده.
بدأوا بانتظار سيفين الى أن يخرج من المبنى بعدما ذهب بدأوا يذهبون الفانز الى بيوتهم
و بعدها دخلوا توني ون الى المبنى سريعا : ) و صعدوا الى المسكن وبدأوا يبحثون عن فيلم لكي يشاهدوه
مولي : ساعتين فقط نأكل ونشاهد الفيلم , وبعدها ننزل تحت الى غرفة التدريب : )
جميعا : حسننا.
– لقد حملوا فيلم مرعب وبدأوا بالأكل –
دارا : أوه انا حقا اخاف : (
مولي : وانا كذلك , هه حسنا انا حقا اخاف من الأفلام المرعبه : (
سي ال: اصمتا ارجوكم اريد ان اركز مع الفيلم
مولي : هه حسنا : ) – وجه قامط العافيه من الخوف –

—————————————————————————-

– في نفس مبنى الواي جي لكن في مكان أخر –
يانغ سوك -الواي جي- : لدينا الان 9 سولو و 3 فرق !
سيفين : نعم
يانغ سوك : هذه السنه سوف نعمل على حفل الواي جي فاميلي
– سيفين – ساي – بارك بوم – جيدي – سي ال – توني ون – بيق بانق – دارا – ايبيك هاي – تابلو – لي هاي – تيانق
لديهم أغاني منفرده و ألبومات , حسنا سوف نبدأ من الان لأعداد جميع الأغاني وتسجيلها و إفراجها بعد يومان فقط سوف يتم تسجيل أول ام في لتوني ون Fire
وبعد ذلك سنسجل لألبوم بارك بوم – I&U و بعد ذلك سولو لـ دارا Kiss وأيضا لسي ال The baddest female هذا الشهر سوف نفرج لـ ألبوم فاير بعد ذلك نبدأ كل شهر
بإفراج ألبوم ألبوم الى أن ينتهوا من ذلك .
سيفين : هل أنت واثق بأنها ستنجح مبيعاتهم ؟ وهم لم يشتهروا بعد و نسجل لـ 4 ألبومات !
جيدي : نعم أنه لمن الصعب ذلك ؟
يانق سوك : حسنا أنا واثق من ذلك , إذا تم بيع جميع النسخ لألبوم فاير سوف أبدأ بالإفراج عن الألبومات كل شهر
جيدي : لم أنت مستعجل وهم في أول الترسيم ؟ حقا سوف يكرهون الشهره إذا أصبح من بدايته 4 البومات ؟
يانق سوك : أنا مستعجل لـ حفل الواي جي , سوف نبدأ بتنزيل الألبومات وفي نهاية هذه السنه سوف نبدأ حفل الواي جي
سيفين : نحن الان في الشهر الأول من السنه ؟
جيدي : أنتظر , سوف ننزل ألبوم فاير هذا الشهر ؟ ننتظر لمدة أربع شهور وننزل بعدها ألبوم لـ بارك بوم
و أيضا ننتظر أيضا شهرين ويبدأ تنزيل سولو لـ سي ال و سولو لـ دارا ! سيكون ممتع للمعجبين أيضا وتشويقهم ؟
يانق سوك : حسنا غدا الساعه 6 مساء سوف نجتمع في صالة الرقص ونقرر ذلك يجب أن تكونوا موجودين ؟
سيفين و جيدي : حسنا.
يانق سوك : جيدي يجب أن تذهب لـ تيدي بالأستديو ليبدأ أول تسجيل للفتياات لأغنية فاير
جيدي : اوك.
خرجوا من مكتب يانق سوك وتوجه سيفين الى غرفته و جيدي ذهب الى الأستديو

————————————————————————–

– في مسكن توني ون –

الان هي الساعه 7 مساء , مرت فقط ساعه و هم يشاهدون الفيلم
أحدهم طرق الباب ؟
دارا : اه لقد خفت حقا
سي ال : ههههههههههههههههههههههههه أتوقع لو أن شعرك فقط لامس يدك لصرخت من الخوف
مينزي : سوف نجعلك بالخارج مرة أخرى عندما نشاهد مثل هذه الأفلام
– ضحك الجميع –
سي ال قامت بفتح الباب : اوه يانغ سوك – بدت خائفه قليلا وانحنت له –
الفتيات أيضا كانوا خائفين و قاموا وأنحنوا له
يانغ سوك يقول بصوت حاد : حسنا انتم تعلمون أنكم بعد يومان فقط سوف يبدأ تصوير الأم في والألبوم والتجهيزات وأنتم تضيعون وقتكم في مثل هذه التفاهات ؟
سي ال الليدر : انا اسفه حقا لقد بذلنا جهدنا حقا وتدربنا قليلا لكن , ذهبنا للتو الى السوق وتبضعنا ثم أتينا الى المسكن !
يانغ سوك : لا حاجة الى الأعذار انها لا تفيد , هيا أذهبوا الى الاستديو جي دراقون وتيدي ينتظرانكم هناك ليبدأ أول تدريب لأغنية فاير
الجميع : حسنا
– وضعوا الأكل في المطبخ وأغلقوا اللاب توب وذهبوا لـ الأستديو –
بوم تهمس لـ مولي : أوه حقا لقد أرتعبت عندما علمت أن يانغ سوك هو من طرق الباب
مولي : ههه وانا أيضا , أنه صارم حقا ومخيف هههه
أنحنوا لـ جيدي و تيدي
جيدي : مرحبا انا جيدي
تيدي : وأنا تيدي
توني ون : مرحبا : )
بوم : انا بارك بوم
دارا : وانا ساندارا بارك
مولي : وانا كيم مولي
مينزي : وانا كونق مينجي
سي ال : و أنا تشيرين
جيدي : حسنا سوف نبدأ بتدريبكم على أغنية فاير واللحن والتسجيل و مقاطعكم
توني ون : أوك
– جلسوا على الأرض و بدأ جيدي بتوزيع الأوراق التي فيها كلمات الأغنيه و قام جيدي بإعطاء كل مقطع لـشخص و تدريبه على الغناء
وواصلوا فعل ذلك الى الساعه 11 ليلا جلسوا 4 ساعات في غرفة التدريب و بعد ذلك توقف جيدي –
جيدي يهمس لـ تيدي : أنهم حقا رائعين فقط في 4 ساعات بدوا وكأنهم يعرفون هذه الأغنية ولحنها هه
تيدي يهمس لـ جيدي : نعم لقد لاحظت ذلك , i like it
جيدي لـ توني ون : حسننا بإمكانكم الأن الذهاب الى مسكنكم
توني ون : ياه شكرا لك
جيدي : غدا من الساعه 9 صباحا سوف يتم تسجيل الأغنيه و من ذلك سوف يتم التدريب على الرقصه الخاصه بالأغنيه.
توني ون : دي : ) – أنحنوا له و ذهبوا للمسكن –
– في المسكن –

بوم بصوت خافت : حسنا الان لقد ذهب صوتي : (
دارا تضحك وتقلد صوت بوم : حسنا الان لقد ذهب صوتي – وبدأت بالضحك عليها –
مولي : صوت بوم مضحك جدا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سي ال : آآآآآآهه التدريب متعب حقا : (
مينزي : نعم , سوف أذهب الى النوم ! غدا سوف يتم تسجيل الأغنيه آآآهه : (
مولي : اوك قو تو سليب

– ذهبوا الى غرف النوم الخاصه بهم وناموا –

—————————————————————————————

– في غرفة جيدي –

جيدي في نفسه : اذا فقط في 4 ساعات و أتقنوا الأغنيه , أنهم يبدون رآئعين أنني متحمس لهم غدا لأرى كيف يتم التدريب لرقصهم هه أتوقع أنهم سوف ينتهون بسرعه.

—————————————————————————————

– الساعه 7 صباحا في مبنى الواي جي –
ذهبوا جميعا الى كافتيريا الواي جي وبدأوا بالأكل هناك كان الجميع موجود
يانغ سوك : بما أن الجميع موجود , أريد من جيدي وتيانق وتيدي و توني ون و تابلو وسيفين أن يأتوا بعد الأنتهاء من الأكل الى صالة الرقص سوف نتحدث عن موضوع
توني ون في بدأ ألبوماتهم
الجميع : حسنا.
لي هاي لـ توني ون : اوه انا متحمسه لأجلكم حقا
توني ون : شكرا لك : )
سي ال : لقد سمعت أغانيك جميعها في ألبومك الأول أن صوتك مذهل
لي هاي : شكرا : )
جيدي : يانغ سوك
يانغ سوك : ماذا ؟
جيدي : بعد أن سمعت أصوات توني ون أريد أن أجعل بارك بوم و كيم مولي أن يسجلوا معي في اغنيتين
يانغ سوك : حسنا ماهي ؟
جيدي : أغنية بلاك سوف أتشارك مع كيم مولي , و أغنية رود بارك بوم
بوم و مولي : أوكي
.
.
.
.
.
ورجعت أخيرا كتبت الروايه مابغيت أكتبها ) : كل يوم أنشغل عنها و أصلا قصيره ) : وبعدين لا تدقققونن في اللغه .
بعض العبارات أجيبها بالعاميه وكذا ,

ملاحظه :
1 – جي دراقون الليدر من فرقة بيق بانق , سي ال الليدر من فرقة البنات
2 – لي هاي عندها البوم واحد !
3 – سيفين له كثير ألبومات لأنه له 8 سنوات بالشركه
4 – جيدي كمان عنده ألبومين بس و بينزل ألبوم قريب
5 – اعمار توني ون مو نفس الحقيقه , بوم ودارا 25 , مولي 24 , سي ال 22 , مينزي 19
6 – تابلو عنده ألبوم واحد , بس أنه من فرقة ايبيك هاي وعندهم البومات كثيره
7 – الروايه صح أنها عن الواي جي بس أنا غيرت فيها كثير من كل شيء يعني اوقات الالبومات مخربطه و لي هاي مترسمه من قبل توني ون وكذا فهمتوا ؟
8 – لي هاي مترسمه قبلهم بسنه وهي عمرها 17

By M U L L I.

Leave a Reply

