Image

ترجمه كلمات اغنيه – Baby i miss you – لـ توني ون 2NE1

ترجمه كلمات اغنيه - Baby i miss you - لـ توني ون 2NE1

السلام عليكم.
وترجمت أغنية بيبي اي ميس يو , طبعا مره تخربطت فيها دا المره ) :
مشكلتي ما أعرف أوصل التعبير زين , يعني فاهمه الكلمه بس ما أعرف أصيغها بالعربي
المهم إن شاء الله تكون الترجمه واظحه ) :

تيك ات :

Baby I miss you بيبي أشتقت لك
I miss you اشتقت لك
I still can’t express it but مازلت لا أستطيع التعبير عن ذلك , ولكن
Boy I miss you so much يافتى أفتقدك كثيرا
I think of you all day أفكر فيك كل يوم
All I’m doing all day is كل ما أفعله يوميا هو
Thinking about you التفكير عنك

You a young boy انت فتى صغير
I see you اراك
I see you اراك
I see me in you أرى نفسي فيك
Your actions make me smile تصرفاتك تجعلني أبتسم
You’re a bad boy انت فتى سيئ
But it’s ok, play that game boy لكن كل شيء على مايرام , تلعب اللعبه يافتى
I can handle it انا قادره ع التعامل معها

I don’t want to get caught انا لا اريد ان ننشغل
My feelings for you مشاعري لك
But لكن
I don’t care انا لا اهتم
I’m a let it show انا اسمح بإظهاره
I’m a let it show انا أسمح بإظهاره

Baby I miss you بيبي أشتقت لك
I miss you اشتقت لك
I still can’t express it but مازلت لا أستطيع التعبير عن ذلك , ولكن
Boy I miss you so much يافتى أفتقدك كثيرا
I think of you all day أفكر فيك كل يوم
All I’m doing all day is كل ما أفعله يوميا هو
Thinking about you التفكير عنك

Boy I can’t forget يا فتى لا أستطيع ان انسى
The first thing you said to me, hey what’s up أول شيء قلته لي , مهلا مالأمر
Your non-awkward face وجهك غير محرج ؟
Felt like we already knew each other from before شعرت كأننا بالفعل نعرف بعضنا البعض من قبل
I’ll be your star سأكون نجمك
Your eyes that are filled with me are shining عينيك الممتلئه بي انها تلمع
You won’t leave my head, oh my god انك لن تترك رأسي , اوه ماي قاد
Let’s go somewhere with no one around now دعنا نذهب في مكان ما مع أي شخص في جميع الأنحاء الآن

I don’t want to get caught انا لا اريد ان ننشغل
My feelings for you مشاعري لك
But لكن
I don’t care انا لا اهتم
I’m a let it show انا اسمح بإظهاره
I’m a let it show انا أسمح بإظهاره

Baby I miss you بيبي أشتقت لك
I miss you اشتقت لك
I still can’t express it but مازلت لا أستطيع التعبير عن ذلك , ولكن
Boy I miss you so much يافتى أفتقدك كثيرا
I think of you all day أفكر فيك كل يوم
All I’m doing all day is كل ما أفعله يوميا هو
Thinking about you التفكير عنك

When I look into your eyes عندما أنظر إلى عينيك
You set me free انت تجعلني حره
Just look into my eyes مجرد إلقاء نظرة في عيوني
I’ll let you see everything أنا سوف أتيح لك رؤية كل شيء
We don’t need anything in our secret world نحن لا نحتاج أي شيء في العالم السري لدينا
Nobody’s invited لا أحد يدخل معنا – هوا مو كذا بس اهم شيء المعنى كذا هه –
It’s just you and me فقط انا وانت
Always دائما

I want to walk on this street with you اريد ان اسير في هذا الشارع معك
I want to look into your eyes someday اريد ان اتطلع الى عينيك يوما ما
And tell you that I love you و أخبرك : انا احبك
I want to tell you that I trust you أريد أن أقول لك أنني أثق بك

Baby I miss you بيبي أشتقت لك
I miss you اشتقت لك
I still can’t express it but مازلت لا أستطيع التعبير عن ذلك , ولكن
Boy I miss you so much يافتى أفتقدك كثيرا
I think of you all day أفكر فيك كل يوم
All I’m doing all day is كل ما أفعله يوميا هو
Thinking about you التفكير عنك

^ استمتعوا .

By M U L L I.

2 comments on “ترجمه كلمات اغنيه – Baby i miss you – لـ توني ون 2NE1

Leave a Reply

